Skip to main content

الفوركس التداول في الأردية والفيديو و الهندي


سيد: سلسلة التحقيقات المثيرة الأولى على التلفزيون الهندي، هي اليوم واحدة من البرامج الأكثر شعبية على تلفزيون سوني الترفيه. درامية و لا يمكن التنبؤ بها تماما، C. I.D. قد أسرت المشاهدين على مدى السنوات الخمس الماضية، وتواصل إبقاء الجماهير لصقها على أجهزة التلفزيون الخاصة بهم مع مؤامرات مثيرة والإثارة. أيضا متشابكة في المؤامرات يسير بخطى سريعة هي التحديات الشخصية التي C. I.D. فريق يواجه مع دون توقف المغامرة، والضغط الهائل والمخاطر، وكلها في اسم واجب. وتتكون السلسلة من القصص الإجرائية الشرطة الأساسية التي تتناول التحقيق والكشف والتشويق. أبطال المسلسل هي مجموعة النخبة من ضباط الشرطة الذين ينتمون إلى إدارة التحقيقات الجنائية في قوة الشرطة، بقيادة أكب براديومان (التي لعبتها ديناميكية شيفاجي ساتام). في حين أن القصص هي معقولة، هناك التركيز على التآمر الدرامي والتعقيدات التقنية التي تواجهها الشرطة. في كل مرحلة، مؤامرة يلقي التقلبات المثيرة وتحول حفظ الضباط على هذه الخطوة لأنها تتبع المجرمين، بقيادة أصغر القرائن. 0 تعليقات: أرشيف المدونة ملاحظة: ديسيدراماس لا تتحمل أي مسؤولية عن المحتوى المقدم على هذا الموقع. يتم استضافة جميع المسلسلات الدراما الهندية المقدمة على هذا بلوقيت خارجيا ونحن لا ينتمي إلى المصادر. نحن لسنا المؤلفين، والكسارات، أو أوبلودرز من هذه الدراما المسلسل الهندية. هذا بلوقيت فهرسة فقط وصلات المحتوى وجدت بحرية على شبكة الإنترنت. تاريخ الهند تاريخ الهند هي واحدة من الملاحم الكبرى من تاريخ العالم، ويمكن أن يكون أفضل وصفها في كلمات أول رئيس وزراء الهند جواهر لال نهرو كما حزمة من التناقضات التي عقدت معا من قبل خيوط قوية ولكن غير مرئية. ويمكن وصف التاريخ الهندي بأنه عمل قيد التقدم، عملية مستمرة من التجديد التي يمكن أن تثبت في نهاية المطاف بعيد المنال بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى فهم طابعها الأساسي. تاريخ هذه القارة الفرعية المذهلة يعود إلى ما يقرب من 75000 سنة مضت مع الأدلة على النشاط البشري من الإنسان العاقل. ومن المدهش أنه منذ ما يقرب من خمسة آلاف سنة، كان سكان حضارة وادي السند قد طوروا ثقافة حضرية تقوم على التجارة وتستمر في التجارة الزراعية. وفيما يلي تاريخ الهند من خلال العصور: عصر ما قبل التاريخ العصر الحجري: بدأ العصر الحجري قبل 500،000 إلى 200،000 سنة، ويجد مؤخرا في تاميل نادو (في C. 75000 سنة مضت، قبل وبعد انفجار بركان توبا ) تشير إلى وجود أول البشر تشريحيا في المنطقة. وقد اكتشفت في الجزء الشمالي الغربي من البلاد أدوات أعدها الإنسان البشري الذي يعود تاريخه إلى مليوني سنة. العصر البرونزي: يعود العصر البرونزي في شبه القارة الهندية إلى حوالي 3300 قبل الميلاد مع الحضارة وادي السند المبكر. تاريخيا جزء من الهند القديمة، وهي واحدة من العالمين في أقرب وقت، الحضارات الحضرية، جنبا إلى جنب مع بلاد ما بين النهرين ومصر القديمة. طور سكان هذا العصر تقنيات جديدة في صناعة المعادن والحرف اليدوية وأنتجوا النحاس والبرونز والرصاص والقصدير. الفترة التاريخية المبكرة الفيدية الفترة: كان الآريون أول من غزو البلاد. خرجوا من الشمال في حوالي 1500 قبل الميلاد وجلب معهم تقاليد ثقافية قوية. اللغة السنسكريتية، واحدة من أقدم اللغات التي يتحدث بها، استخدمت في أول وثائق الفيدا، التي تعود إلى القرن 12 قبل الميلاد، ويعتقد أن أقدم الكتب المقدسة لا تزال قيد الاستخدام. الفيدا هي بعض من أقدم النصوص الموجودة، بجانب تلك الموجودة في مصر وبلاد الرافدين. واستمر عصر الفيدية في شبه القارة من حوالي 1500-500 قبل الميلاد، ووضع الأساس للهندوسية والأبعاد الثقافية الأخرى للمجتمع الهندي في وقت مبكر. وضع الآريون الحضارة الفيدية في جميع أنحاء شمال الهند، وخاصة في سهل غانغيتيك. ماهاجاناباداس: شهدت هذه الفترة ثاني ارتفاع كبير في التحضر في الهند بعد الحضارة وادي السند. كلمة مها تعني عظيم وكلمة جانابادا يعني موطئ قدم للقبيلة. في العصر الفيدية في وقت لاحق، وعدد من الممالك الصغيرة أو دول المدينة قد انتشرت في جميع أنحاء شبه القارة، وأيضا تجد ذكر في أوائل الأدب البوذي وجين يعود إلى 1000 قبل الميلاد. وبحلول عام 500 قبل الميلاد، تم إنشاء ست جمهوريات أو ماهاجاناباداس، وهي كاسي، كوسالا، أنغا، ماغادا، فاجي (أو فريجي)، مالا، تشيدي، فاتسا (أو فامزا)، كورو، بانشالا، ماتسيا، سوراسينا، أساكا، أفانتي، غاندارا ، وكامبوجا. الفارسية واليونانية الفتوحات: جزء كبير من شبه القارة الشمالية الغربية (حاليا أفغانستان وباكستان) خضعت لحكم الإمبراطورية الأخمينية الفارسية في C. 520 قبل الميلاد تحت حكم داريوس الكبير وبقي كذلك لمدة قرنين من الزمان. في 326 قبل الميلاد، غزا الإسكندر الأكبر آسيا الصغرى والإمبراطورية الأخمينية، عندما وصل إلى الحدود الشمالية الغربية لشبه القارة الهندية هزم الملك بوروس وغزا معظم البنجاب. موريا الإمبراطورية: الإمبراطورية موريا، التي حكمتها سلالة موريان من 322-185 قبل الميلاد كانت امبراطورية سياسية وعسكرية واسعة جغرافيا وقوية في الهند القديمة، التي أنشئت في شبه القارة من قبل تشاندراغوبتا موريا في ماغادا (بيهار في الوقت الحاضر) وازدهرت تحت أشوكا الكبير. الهند القديمة الجدول الزمني عصور ما قبل التاريخ: (400000 قبل الميلاد - 1000 قبل الميلاد): الفترة عندما اكتشف الإنسان، أساسا جمع الطعام، النار والعجلة. حضارة وادي السند: (2500 قبل الميلاد - 1500 قبل الميلاد): اشتق اسمها من نهر اندوس وازدهرت على الزراعة والقوى الطبيعية المعتادة. إبيك العمر: (1000 قبل الميلاد - 600 قبل الميلاد): شهدت الفترة تجميع الفيدا، تمييز فارناس من حيث الآريين وداساس (العبيد). الهندوسية والانتقال: (600 قبل الميلاد - 322 قبل الميلاد): مع نظام الطبقات أصبح أكثر جمودا، شهدت هذه الفترة ظهور ماهافيرا وبوذا الذين تمردوا ضد الطائفية. تم تشكيل ماهاجاناباداس - ماغادها تحت بيمبيسارا وعجات شاترو و شيسونانغا وسلالة ناندا. العصر موريان: (322 قبل الميلاد - 185 قبل الميلاد): تأسست من قبل تشاندراغوبتا موريا، امبراطورية شملت كامل شمال الهند و بيندوسارا تمديده أيضا. بعد قتال حرب كالينغا، احتضنت أشوكا البوذية. الغزوات: (185 قبل الميلاد - 320 ميلادي): شهدت الفترة غزو باكتريانز، البارثيين، شاكاس أمب كوشانز، وفتح آسيا الوسطى للتجارة، وإصدار العملات الذهبية وإدخال عصر ساكا. ديكان وجنوب الهند: (65 قبل الميلاد - 250 ميلادي): الجزء الجنوبي كان يحكمها شولاس، تشيراس وباندياس وتعرف هذه الفترة لبناء معابد كهف أجانتا و إلورا، الأدب سنجام، وصول المسيحية إلى الهند. اسرة غوبتا: (320 م - 520 م): سلالة غوبتا التي أسسها تشاندراغوبتا الأول، بشرت في العصر الكلاسيكي في شمال الهند مع سامودراغوبتا تمديد مملكته وشاندراغوبتا الثاني القتال ضد شاكاس. وقد كتب شاكنتلام وكاماسوترا خلال هذه الفترة، حقق أرياباتتا مآثر في علم الفلك وباكتي ظهرت. عصر الممالك الصغيرة: (500 م - 606 م): شهدت الفترة هجرات من آسيا الوسطى وإيران بينما انتقل هوناس إلى شمال الهند. كان هناك ارتفاع العديد من الممالك الصغيرة كما تم تقسيم الشمال إلى الممالك المتحاربة. هارشافاردانا: (606 م - 647 م): زار المسافر الصيني الشهير هيون تسانغ الهند خلال عهد الإمبراطور هارشاواردهاناس. ولكن مملكته تفككت في دول صغيرة حتى مع غزو هوناس. كانت فترة عندما أصبح ديكان والجنوب قوية. الممالك الجنوبية: (500 م - 750 م): إمبراطورية تشالوكيا، ازدهرت بالافاس أمب بانديا. جاء الزرادشتيون (بارسيس) إلى الهند. تشولا إمبير: (القرن التاسع عشر - القرن الثالث عشر الميلادي): تأسست فيجايالايا، اعتمدت إمبراطورية تشولا سياسة بحرية. وأصبحت المعابد مراكز ثقافية واجتماعية وازدهرت اللغات الدرافادية. الممالك الشمالية: (750 م - 1206 م): أصبح الراشتراكوتاس قويا، حكم براتيهاراس في أفانتي و بالاس حكم البنغال. كما شهدت الفترة ظهور عشائر راجبوت. تم بناء المعابد في خاجوراهو، كانشيبورام، بوري وبدأت اللوحة مصغرة. شهدت الفترة غزو من الأتراك. المعارك التي شكلت تاريخ الهند في مسيرة طويلة من القرون، شهدت الهند صعود وسقوط العديد من الإمبراطوريات والغزاة. وكانت الخريطة السياسية للهند ما قبل الحداثة، قبل وصول البريطانيين، تتكون من ممالك لا تعد ولا تحصى مع تقلب الحدود التي جعلت البلاد عرضة للغزوات الأجنبية. هناك العديد من السلالات التي تقاتل المعارك فيما بينها وضد الغزاة الأجانب - الآريين والفرس واليونانيين والبدو الرحل الصينيين والعرب والمغولية والفرنسية والهولندية والبرتغالية والبريطانية وغيرها. موجة بعد موجة من المعتدين الأجانب ينحدرون على الهند، أسس الإمبراطوريات وترك بصمة عميقة على تاريخ وثقافة البلاد. ولكن لا أحد لا يمكن إخضاع أو إخضاع الروح التي لا تقهر من بهاراتفارش. ولما كان التاريخ معلما عظيما، سيكون من المثير للاهتمام أن نلخص بعض المعارك الرئيسية التي شهدت نقاط تحول في تاريخ الهند: الإمبراطورية المغولية: في 1526، بابور، سليل تيمور وجينجيس كان من فيرغانا فالر (الحاضر يوم أوزبكستان) عبر ممر خيبر وأنشأ الإمبراطورية المغولية التي غطت أفغانستان الحديثة وباكستان والهند وبنغلاديش. حكمت سلالة المغول معظم شبه القارة الهندية حتى 1600 بعد ذلك ذهبت إلى الانخفاض بعد 1707 وهزمت أخيرا خلال حرب الهند الأولى من الاستقلال في عام 1857. شجرة العائلة من المغول عصر الاستعمار: من القرن ال 16، والقوى الأوروبية من البرتغال وهولندا ، وفرنسا والمملكة المتحدة وظائف تجارية في الهند. وفي وقت لاحق، استغلوا الصراعات الداخلية واستعمروا مستعمرات في البلاد. القاعدة البريطانية: بدأت القاعدة البريطانية في الهند مع مجيء شركة الهند الشرقية البريطانية في عام 1600 مما أدى إلى حكم الملكة فيكتوريا. وبلغت ذروتها في الحرب الأولى من الاستقلال الهندي في عام 1857. الأرقام البطولية من 1857 باهادور شاه ظفر: معظم الهنود المتمردين قبلت بهادور شاه ظفر كإمبراطور الهند التي اتحدوا. لكنه سقط على مكعبات بريطانية من البريطانيين. وسقط سقوطه نهاية أكثر من ثلاثة قرون من حكم المغول في الهند. بخت خان: بخت خان، فرع في جيش شركة الهند الشرقية، بنى جيشا من روهيلا سيبويس. بعد سيبويز في ميروت ثار ضد البريطانيين في مايو 1857، أصبح قائد قوات سيبوي في دلهي. منغال باندي: منغال باندي، وهو جزء من المشاة الأصلية البنغالية ال 34، معروف أساسا عن تورطه في هجوم على كبار ضباطه البريطانيين في 29 مارس 1857 في باراكبور، وهو الحادث الذي شهد بداية الحرب الأولى من استقلال الهند. نانا صاحب: قاد نانا صاحب، النجل المتبنى لمارثا بيشوا باجي راو الثاني، التمرد في كانبور. راني لاكشميباي: قاتلت ببراعة ضد القوات البريطانية جنبا إلى جنب مع تاتيا توب. ومع ذلك، في 17 يونيو 1858، بينما تقاتل ضد البريطانيين بالقرب من منطقة فول باغ في غواليور، وقالت انها وضعت حياتها. تاتيا توب: تاتيا توب، وهو زميل مقرب وعام من نانا صاحب، قاتلوا ضد البريطانيين وانضموا إلى راني لاكشميباي. فير كونوار سينغ: ملك جاغديسبور، وهو حاليا جزء من منطقة بهوجبور، بيهار، فير كونوار سينغ، قاد الجنود المسلحين ضد القوات البريطانية. حركة الاستقلال الهندي والمهاتما غاندي: في القرن العشرين قاد المهاتما غاندي الملايين من الناس في حملة وطنية من العصيان المدني غير العنيف للحصول على الاستقلال عن البريطانيين في عام 1947. الاستقلال والتقسيم: كان التوتر الديني بين الهندوس والمسلمين تختمر على مر السنين، وخاصة في مقاطعات مثل البنجاب وغرب البنغال، وتسلط الضوء على السياسة البريطانية من الانقسام والحكم. كل ذلك من خلال هذا المهاتما غاندي دعا إلى الوحدة بين المجموعتين الدينيتين. قرر البريطانيون الذين أضعف اقتصادهم بعد الحرب العالمية الثانية مغادرة الهند ومهد الطريق لتشكيل حكومة مؤقتة. في نهاية المطاف، اكتسبت الأراضي الهندية البريطانية الاستقلال في عام 1947، بعد أن تم تقسيمها إلى اتحاد الهند وسيادة باكستان. فترة ما بعد الاستقلال: مع ازدياد الحضارات اليونانية والرومانية والمصرية، سقطت وسقطت، ولم يتبق سوى أنقاض، والحضارة والثقافة الهندية لا تزال دون عناء. حتى موجة بعد موجة من الغزاة ينحدرون على البلاد، أسس الإمبراطوريات وحكمت على أجزاء مختلفة، لا يمكن إخضاع الروح التي لا تقهر من بهاراتفارش. واليوم، تسير الهند بفخر باعتبارها الجمهورية الأكثر حيوية وأكبر ديمقراطية في العالم، وهي أمة مؤثرة في جنوب آسيا وقوة عظمى عالمية ناشئة. الهند هي ثاني أكبر بلد في آسيا وسابعة أكبر وثاني أكبر بلد من حيث عدد السكان على الأرض. وهو يتألف من ثلث آسيا ويدعم سابع البشرية. التاريخ خريطة إندياغت يه ساش هاي، غ براهو أور دوسرون كو سوناو - gt دوسرون تاك باهونشاو غ يه هاكيكات هاي مادينا شريف سي شيخ أحمد ن ييه فاسياتناما بهيجا هاي جيسمين ليخا هاي كي جوم كي رات كو الرئيسية أبن ماكان كوران سادة راها ثا كي موجي نيند آ غاي أور ديختا هون كي محمد سالالاهو آليه تشريف لاي هين أور فارمايا كي إيس هفت مين سات هازار آدمي مار جيسمين كوي إيماندار ناهي ثا، بهوت بورا واكت آين والا هاي جيسمين أورتين أبن شوهار كي خدمات ناهي كارتي، أولاد أبن ما-باب كا كيهنا نانتي مانتي، أورتون ن باردا كارنا تشور دييا هاي أور ملدار غريب كا خيال ناهي كارت. قطعة شحن مجاني الحد الأدنى للطلب: 1 قطعة شحن مجاني سهاب ن فارمايا كي جو شاكس إيس فاسياتنامين كو بادكار دوسرون كو سونايغا، أوسكي ناكال دوسرون كو باهونشايغا توه كيامات كي الدين الرئيسية أوسكي هيفزات كارونغا أور (تشاينا (مينلاند) خاندان كو جوانتول فيردوس مين جاغا ديلفونغا أور جو إيسا ناهي كاريجا ووه خود إيس رحمات سي مهروم راهيغا. غريب تشابفاكار تاكسيم كاريجا توه خودا وس ملمال كار ديغا. كرزدار إيس بارتش كو بانتيغا توه أوسكا كرز أدا هو جايغا. شيخ أحمد سهاب ن فارميا هاي كي فاسيياتناما جوثا هو توه مرح موت كافيرون كه هاثون سي هو. جو إنزان يه بارتشا تشاباكار بانتيغا يا إيسكو كيسي ترحان دوسر لوغون تاك باهونشايغا أوسكي ديل كي خواهيش 24 دين كي أندر بودي هوجي ليكين جو آدمي عج كال كارك 24 الدين نكال ديغا أوسكا باهوت نوكسان هوجا. إيس بات كا يقين كارك مومبي شيهار كي مين إنزان ن إك هازار بارش تشابفاكار بانث دنفاد كه إك ريكش ويل ن 850 بارش تشابفاكار بانت دي توه أوسكو سات دين دين بعقب ميتي كي أندر إك سون كا ماتكا ميلا، أوسك بعقب ووه كارورباتي حظر غايا. إيك غريب غار كا لادكا كاغاز تشابان كي بات سوش راها ثا كي أوسكو نوكري ميل غاي، باد مين أوس لادك ن إك هزار كاغاز تشابفاكار بانت دي. إك آدمي ن جوت سامج كار كاغاز فاد دالوس نازارانداز كار ديا توه أوسكا لادكا مار غايا، إك آدمي كو بارتشا ميلت هاي أوسكو تشابان كي سوش هاي راها ثا، لابارفاهي مين إك ماهينا غوزار ديا، أوسكي بيوي مار غاي أور كام مين بادا نوكسان هو غايا. Dajtala غاون مين بانش آدميو n ميلكار 1500 كاجاز تشابفاكار بانت دي، إك غانت كي أندر 15 لاخ روبيون كي لوتري نيكال جاي، أوسك باد يه آدمي إك مسجد بانفان كي بات سوش راه هين. هنا إنسان سي ميري غوزاريش هاي كي إيس كاغاز كو نازارانداز نا كارين أور نا هاي فاد كار فيك، بييون إيس بات كا ياكين كارو، يه كوي ساداران بات ناهي هاي، آب بهي جالدي سي بارش تشابفاكار تاكسيم كارينزيادا سي زيادا تادات مين لوغون تاك باهونشاين. نماز جو هوم بير بير كي جاي هاي فجار بيستار مي. ماغريب ريست مين إيد بازارون مي نا دورود نا كوران يي كيسا هاي مسلمان فير كيهت هو كيون ناهي هاي الله هوم بير mehrbaan8230 .. بيون لدينا بينو مين شبانة هون بلز بلز أبنا تايم فازول باتين مين النفايات ناهي كارين نيماز بارهو كوران بارو أور دوسرون كو بهي سيخاو بارو كا إهترام كارو لاشار أو بيزاهارون أو زارورتماندو كي ماداد كارو هوم ساب بهوت غونهغار هين همين الله سي مافي مانغني تشاهيي الله بهوت بارا هو و هوم ساب كو ماف كار دي AAMEEN8230ZINDAGI بير بهاروسا ناهي هو لي نيماز كوران بارهو أور دوسرون كو بهي بارهاو سلام إم رحيل بوت باكيستان سيتي دينا ماي ميل أدرس ehtasambutt75yahoo 03005403754 أوك بي e كيا هاي تومن هوم سي إك حسين وعدا ياد راخنا بهول نا جانا كاهين أبنا إيرادا ياد راخنا أب نا هامين رولانا توم، أب نا باب جانا توم بيهل هاي سيه تشوك هين دوخ إيتنا زيادا ياد راخنا ديل تو نا دوخوج موجي تشور تو نا جوج ديل مين هاي بيس هو توم أب إيس أبعد راخنا توم جو تشور جوج هوم تو مار هاي جاينج تومهار دام سي زينداجي هاي سيرف إيتنا يا أد راخنا تشاهتون كي دنيا الرئيسية روشني توم هاي سي هاي ديل تور كي هامين تشور كه ​​كاهين نا جانا ياد راخنا بلدي نو 03457582082 ديل ن كار لييا ديل ن كار لييا ديل ن كار لييا إيتبار هوم كو هو غايا توم سي بيار جاب سي ميل هو موجي أوه جاني جانا تبويب سي هاي جانا كيا هاي ديل كا لاجانا جاب سي ميل هو موجيه أوه جاني جانا تبويب سي هاي جانا كيا هاي ديل كا لاجانا يه أدايين تيري كار غاي موجي ديوانا ديل ن كار لييا إيتبار هوم كو هو غايا توم سي بيار ديل ن كار لييا إيتبار هوم كو هو غايا توم سي بيار جاب سي ميل هو موجيه أوه جاني جانا تبويب سي هاي جانا كيا هاي ديل كا لاجانا يه أدايين تيري كار غاي موجي ديوانا ديل ن كار لييا إيتبار هوم كو هو غايا توم سي بيار ديل ن كار لييا إيتبار هوم كو هو غايا توم سي بيار جاب سي ميل هو موجي أوه جاني جانا تاب سي هاي جانا كيا هاي ديل كا لاجانا يه أدايين تيري كار غاي موجي ديوانا ديل ن كار لييا إيتبار هوم كو هو غايا توم سي بيار موكا ديل ن ديا هاي ناهين بيار هوا كاب باتا ناهين بان كه موكدار توم آاي كاهين نزار نا لاج جاي جاي سي ميل هو موجيه أوه جاني جانا تبويب سي هاي جانا كيا هاي ديل كا لاجانا يه أدايين تيري كار غاي موجي ديوانا ديل ن كار لييا إيتبار هوم كو هو غايا توم سي بيار ديل ن كار لييا إيتبار هوم كو هو غايا توم سي بيار لي جا ديل بارديسي لي جا ديل بارديسي سلسلة هو توم عارام هو توم ديل كا أرمان هو توم ميري صباح شام هو توم جان ميري بشان هو توم جاب سي ميل هو موجي أوه جان جانا تبويب سي هاي جانا كيا هاي ديل كا لاجانا يه أدايان تيري كار غاي موجي ديوانا ديل ن كار لييا إيتبار هوم كو هو غايا توم سي بيار ديل ن كار لييا إيتبار هوم كو هو غايا توم سي بيار جاب سي ميل هو موجه أوه جان جانا تبويب سي هاي جانا كيا هاي ديل كا لاغانا يه نيغاهن تيري كار غاي موجي ديوانا ديل ن كار لييا إيتبار هوم كو هو غايا توم سي بيار ديل ن كار لييا إيتبار هوم كو هو غايا توم سي بيار بلدي لا 03457582082 كوي تو هوتا .. الرئيسية جيس K ديل كي كيتاب بانتا الرئيسية جيس كي تشهات كا خواب بانتا الرئيسية هيجر K موسم كي لامبي راتون مين ياد بون كر أزاب بانتا كوي تو هوتا جو ميري خواهيش مين كرث راتون خوب روتا دوخو أون كي تشادار لابيت كير هاجوم-E-دنيا ساي دور هوتا الرئيسي روت جاتا ماناتا موج كو K تشاهي ميرا كاسور هوتا كوي تو هوتا مين جيس K إيتنا كريب هوتا نا باس كوي راكيب هوتا مين أوتنا أوس كا حبيب هوتا ييه سيلسيلا بي أجيب هوتا كوي تو هوتا كوي تو هوتا 0300 4962977 كوش مين بي ثاك جيا هون أوساي دوندتي هوي كوش زيندجي K باس بي مهلات ناهي راحي أوس هير إك أدا ساي تشالاكني لاغا خلوس جوب مج إيتبار كي آدات ناهي راهي 03004962977 مرحبا، إم خالد من ملتان. أنا أعمل بكس مع مرتبة الشرف من جامعة البنجاب كلية تكنولوجيا المعلومات، لاهور ديل سولاغتا هاي ميرا سارد رافاياي سي tere8230 ديخ هو براف ناي كيا آا لاغا راكي hai8230 جيس تو هوكام كار ديل ميرا ويس dharke8230 نعم غاري تيري إيشارون سي ميلا راكي hai8230. هاي pakestanian. i آم إيراني صبي انظر غرفة الدردشة ش سريرها جيد جدا ديسينغ دينينغ لياني هاي إلى موج يقول بات كارو 03217015169 (((- (مرحبا وكيف رو كل غيز هذا هو سعد 5 من لاهور أنا مغني كوي آسي أنثى جيس كي أواز بهوت أشي هو موغي آسي أنثى كي تلاش هاي جيس كي أواز ألكا يا كافيتا يقول ميلتي هو أور جو ميراي ساث أغنية سينغ كار ساكاي أجار واكي الرئيسي كي كي أواز في 2onoo الرئيسي يقول كيسي يقول بهي ميلتي هاي جدا كونتيكت لي قد الخلية رقم 03214042925 رعاية جيدة آل غيززززز الله حافظ هؤلاء الصحابة هم أولئك الذين قبلوا الإسلام في طفولتهم وأمضوا أنها حول النبي (سالالاهو 8216alayhi وا سلام) والحصول على فوائد من تعاليمه والتعلم من أخلاقه، وكان النبي يحب أن يحب الأطفال وله سلوكهم معهم هو نموذج يتبعه، فعلمهم أخلاق الأكل، ويتحدثون مع شيوخهم، ويتصرفون مع أطفال آخرين، جنبا إلى جنب مع توجيههم إلى النقاط الأساسية للتعاليم الإسلامية، ويشمل سيرة الرفيق التالي ناس: 1. حسن بن 8216 علي 2. حسين بن 8216 علي 3. 8216 عبد الله بن زبير 4. 8216 عبد الله بن 8216 عباس 5. 8216 عبد الله بن Ja8217far 6. 8216 عبد الله بن 8216 عمر 7. 8216 عبد الله بن 8216 عمر 8. أسامة بن زيد 9. أنس بن مالك 10. Sa8217eed بن آل-8216Aas النبي صلى الله عليه وسلم 8217s العلاقات والمحادثات مع رفاقه النبي صلى الله عليه وسلم اعلى مصلحة في المسلمين من حوله. كان يراقب عن كثب الإيمان والسلوك والنظافة والسعادة والصحة لكل واحد منهم. ولاحظ ما يفتقر إليه كل واحد ويحتاج إليه، ويكفل توفيرها. في كل محادثة كان معهم، وكان لطيفا تجاههم وفاز حبهم. عندما تركه أصحابه، سيكونون مليئين بالفرح والرضا. يصف علي، وهو واحد من اقرب من له، علاقاته مع رفاقه والغلاف الجوي خلال محادثاتهم: 8220 وقد انتشرت يد الخيرية الى اقصى حد وكان لسانه الاكثر صدقا. وكان سلوكه الأكثر تواضعا. ضرب الرعب من رأى له أولا. من كان مختلطة معه أحبه. واحد الذي اشاد به قال: أنا لم أر مثله من قبل وبعده. مرة واحدة رجل توسل شيئا من النبي (ساس) وأعطيت له 8221157 8220 وقال انه سوف تأخذ مصلحة في كل شخص جلس مع، ولم يعط أي انطباع بمعاملة أي شخص بشكل مختلف. كان دائما مريضا مع أولئك الذين يجلسون معه أو يبقيه واقفا، ولن يغادر هذا الشخص حتى ابتعد عنه. 8221158 8220 غاب أصحابه، وسألهم بعدهم (عندما لم يتمكنوا من رؤيتهم). وسيسأل كيف كان الناس، وكيف كانت أعمالهم بعيدة. كان يدعو الأشياء الجميلة الجميلة، والأشياء القبيحة ugly.8221159 8220 كان دائما في صالح الرجال الصادقين، ولن تتلقى أي واحد آخر. كانوا يأتون إلى جانبه لفترة قصيرة، وعندما غادروا، سوف يغادرون كما قلوبهم راض. تركوا جانبه كدليلين حيا وأدلة. 82221160 8220 كان المريض في مواجهة السلوك المتطرف أو غير المنطقي من الغرباء. في بعض الأحيان تنمو غاضبة، وقال انه سوف تهدئة لهم، قائلا، 8216 يوجه لهم عندما ترى أي شخص من هذا القبيل. 8221 161 8220 وقال انه لن يقطع، ولكن سوف ننتظر دائما لإنهاء الناس. 8221162 8220 وقال انه يتكلم دائما الكلمات التي من شأنها أن تسبب الناس إلى حب آخر و معا. وقال انه لن تخيف أو مطاردة لهم بعيدا. وعلق أهمية كبيرة على زعماء جميع القبائل، وكان مضياف لهم 8221163 حفيده حسن (را) له هذا القول عن النبي (ساس): 8220 ويبدو أن ذات مغزى جدا وتحدث لفترة وجيزة إلى هذه النقطة. لم يكن هناك شيء لا لزوم له في كلماته، ولا شيء مفتقر 8221164 8220 تحدث بنفس الطريقة لقيادة الشخصيات أو الناس العاديين. لم يخف شيئا عنهم 82308221165 هذه هي الطريقة التي يصفها أبو زار النبي صلى الله عليه وسلم 8217 م أكثر المودة تجاه رفاقه: 8220 أتى إليه (النبي صلى الله عليه وسلم ووجده يجلس على سرير، اعتنقني، وهذا يدل على أن التبني هو جيد. 8221166 أبو هريرة (را) يصف النبي محمد (ساس) 8217s النظر والإنسانية: 8220 النبي (ساس) لم يسحب يده من آخر حتى انسحب الأخير يده. كما نال النبي صلى الله عليه وسلم اهتماما كبيرا في صحابه 8217، ونصح الرقيق من بينهم بوضع وزنه، وزيادة الوزن بينهن على اتباع نظام غذائي وتوخي الحرص على ما يأكلناه. وفي بعض حالات المرض، أن یقدم النصح لأصحابه أن یأخذوا شربا من العسل. 169 أبي هريرة (يوم الجمعة) یغمي یوم واحد، ورفعه النبي صلى الله عليه وسلم إلى قدميه، واقتادوه إلى المنزل، وأعطاه بعض اللبن للشرب عندما أدرك كان جائعا. 170 النبي (ساس) 8217s أدفيك ه على موضوع الحب من أهم الموضوعات التي سألها النبي صلى الله عليه وسلم أنه يجب على المؤمنين أن يحبوا بعضهم البعض بإخلاص وبدون فكر في المصالح الشخصية، وأنهم لا يملكون أفكار الكراهية أو الغضب أو الغيرة لبعضنا البعض. وكان النبي (ساس) أفضل مثال ممكن للمؤمنين، ولكن أيضا في كثير من الأحيان أعطاهم المشورة حول هذا الموضوع. في القرآن 8217، يقول الله من هذا الموضوع: هذا هو الخبر السار الذي يعطيه الله لعبيده الذين يؤمنون والقيام بأعمال صحيحة. قل: 8220 أنا لا أسألك عن أي أجر لهذا - إلا لأنك تحب قريبك من الأقرباء. إذا كان أي شخص يفعل عمل جيد، وسوف تزيد من خير منه بالنسبة له. الله سورة الشورى: 23) هذه هي بعض من الأحاديث التي تلمس صفات النبي صلى الله عليه وسلم 8217s من الحب والصداقة والأخوة: 8220A المؤمن يحب للآخرين ما يحبه لنفسه 8221172 8220Allah8217s الرسول (ساس) تستخدم لقبول الهدايا وتستخدم لإعطاء شيء في العودة. 8221173 8220 الذي يقدم مع زهرة من الريحان الحلو يجب أن لا يرفض ذلك، لأنها خفيفة الوزن وممتعة في رائحة. 82111174 8220Don8217t أكره بعضهم البعض، don8217t الحسد واحد آخر don8217t بيع على بيع إلى آخر، don8217t النزاع مع بعضها البعض و don8217t الظهر لدغة بعضها البعض. عبيد الله إخوة لبعضهم البعض. 821175 8220 عادات الأجيال السابقة هاجمتكم الحسد والكراهية. الكراهية هي الحلاقة. أنت لن تدخل الجنة حتى تصدق. لن تصدق حتى تحب بعضنا البعض. ألا أعلمكم ما هو الشيء الذي سينشئكم عليه نشر السلام بينكم. 821176 الرسول الله 8217 (ساس) كان له تسع زوجات. حتى عندما انقسم (إقامته) معهم، بدوره من الزوجة الأولى جاء فقط في التاسع (يوم). كانوا (كل الزوجات) يستخدمون لجمع كل ليلة في بيت واحد حيث كان عليه أن يأتي (والبقاء في تلك الليلة). 8221204 العديد من كلمات النبي (ساس) تجعل من الواضح مدى قيمة المرأة المتدين. على سبيل المثال، كان أحد أقواله كما يلي: 8220 العالم كله هو الحكم، وأفضل وجوه من الفائدة من العالم هو المرأة المتقلبة .82121205 وقال النبي (صاص) أيضا أصحابه كيف ينبغي أن تعامل زوجاتهم: 8220 أكثر المؤمنين في الإيمان هو من هو أفضل منهم في حسن السير. أفضل منكم هو الذي يعامل أفضل مع زوجته بينك .8221206 8220 أفضل منكم، هو الذي هو أفضل لزوجاته، وأنا أفضل منكم نحو زوجاتي .22121207 ما هي حقوق المرأة 8217s في الإسلام في مجتمع إسلامي حقا للمرأة الحقوق التالية في الإسلام: 1. الحق وواجب الحصول على التعليم. 2. الحق في امتلاك ممتلكاتهم المستقلة. 3. الحق في العمل لكسب المال إذا كانوا في حاجة إليها أو يريدون ذلك. 4 - المساواة في المكافأة مقابل الأفعال المتساوية. 5. الحق في التعبير عن رأيهم والاستماع إليهم. 6. الحق في الحصول على أحكام من الزوج لجميع احتياجاتها وأكثر من ذلك. 7 - الحق في التفاوض على شروط الزواج التي تختارها. 8. الحق في الحصول على الطلاق من زوجها، حتى على أساس أنها ببساطة يمكن أن يقف 8217t له. (علما أن الله يعبر عن الطلاق كحل ما لم يكن هناك بالكاد أي بديل آخر، ولكن هذا لا يعني أن للرجل الحق في الطلاق من زوجاته أكثر مما تفعله النساء). 9. الحق في الاحتفاظ بأموالها الخاصة (هي ليست مسؤولة عن الحفاظ على أي علاقات). 10 - الحق في الحصول على الرضا الجنسي عن زوجها. 11. حضانة أطفالهم بعد الطلاق. 12. رفض أي زواج لا يرضيهم ما هي حقوق المرأة في الإسلام الإنسان ليس الكائن الحي الوحيد الذي يعيش حياة كريمة. العديد من الحيوانات، وخاصة الحشرات، لها حياة اجتماعية. أنها تتبع سلسلة من حكم ثابت والحكمة، منضبطة نمط الحياة. إن مبادئ المساعدة المتبادلة وتقسيم العمل والإنتاج والتوزيع والقيادة والطاعة والنظام والامتثال سارية المفعول في فئاتها الاجتماعية. النحل وبعض النمل والنمل الأبيض كانت تفضل مع الحضارة والانضباط والتنظيم الذي البشر، الذين يعتبرون أنفسهم أنبل من المخلوقات، وسوف يستغرق سنوات إن لم يكن قرون للحاق بركب. حضارتهم، على عكس الحضارة الإنسانية، لم تمر عبر عصور مثل فترة الغابة البدائية، العصر الحجري، العصر الحديدي والعصر النووي. لقد حققوا نفس الحضارة والتنظيم الذي لديهم في الوقت الحاضر في يوم جلبت إلى حيز الوجود على هذه الأرض، ولم يحدث أي تغيير في حالتهم. فالإنسان هو حياته، وفقا للقرآن: الوضع الإنساني للمرأة في القرآن الكريم ما هو نوع الكيان الذي يتوخاه الإسلام هل المرأة تعتبرها مساوية للإنسان من حيث الكرامة والاحترام الممنوح لها ، أو أنها تعتقد أنها تنتمي إلى نوع رديء هذا هو السؤال الذي نود الآن للرد. فلسفة الإسلام الخاصة فيما يتعلق بحقوق الأسرة: لدى الإسلام فلسفة خاصة فيما يتعلق بالحقوق الأسرية للرجل والمرأة التي تتناقض مع ما كان يحدث في القرون الأربعة عشر الماضية وما يحدث بالفعل. ولا يؤمن الإسلام بنوع من الحق، أو نوع من الواجبات، أو نوع من العقاب لكل من الرجل والمرأة في كل حالة. وهي تعتبر مجموعة من الحقوق والواجبات والعقوبات أكثر ملاءمة للرجل، ومجموعة واحدة أكثر ملاءمة للمرأة. ونتيجة لذلك، اتخذ الإسلام في بعض الحالات موقفا مماثلا فيما يتعلق بالنساء والرجال، وفي مناسبات أخرى مواقف مختلفة. لماذا هذا وما هو أساسها. أن الإسلام، كما هو الحال مع العديد من الديانات الأخرى، لديه آراء مهينة تتعلق بالمرأة واعتبرت المرأة ذات نوع رديء، أو هل لها أسباب أخرى وفلسفة أخرى قد تكون قد سمعت مرارا وتكرارا في الخطب والمحاضرات وكتابات وأتباع الأفكار الغربية التي يعتبرونها قوانين إسلامية تتعلق بالمهر، والصيانة، والطلاق، و تعدد الزوجات، وقوانين أخرى مثلهم، باعتبارها ازدراء وإهانة للجنس الأنثوي. وبهذه الطريقة يحاولون خلق انطباع بأن هذه الأحكام تثبت فقط أن الرجل وحده كان يفضل. ويقولون إن جميع القواعد والقوانين في العالم قبل القرن العشرين كانت قائمة على فكرة أن الإنسان، بسبب جنسه، هو نبل أكثر من المرأة، وأن المرأة قد أنشئت لمجرد فائدة الإنسان واستخدامه. الحقوق الإسلامية تدور أيضا في هذا المدار نفسه من مصلحة ومصلحة الرجل. يقولون إن الإسلام دين للرجال، وأنه ليس امرأة معترف بها أن تكون إنسانا كاملا، وأنها لم تضع قوانين لها والتي هي ضرورية للإنسان. ولو كان الإسلام يقيس المرأة لكي تكون إنسانا كاملا، فإنه لم يكن قد نص على تعدد الزوجات، لأنه لم يكن يعطي حق الطلاق للإنسان، إلا أنه لم يجعل من شهادتين مساويا لرجل واحد، لم تكن قد أعطت قيادة الأسرة للزوج، فإنه لم يكن جعل الميراث المرأة نصف الميراث من رجل، فإنه لن يكون قد اعترض على أن تكون المرأة تسعير باسم المهر، فإنه لم يكن قد قدم من أجل استقلالها الاقتصادي والاجتماعي، ولم يكن لها أن تجعلها متقاعدا من رجل ملزم بإبقائها. From the aforesaid thing, they say, it is inferred that Islam has humiliating views about woman, and has taken her to be just a means to procreating more people, and a necessary prerequisite for that. They add that although Islam is a religion of equality and has maintained real equality in other situations, in the case of woman and man it did not observe it. They say that Islam has provided discriminative and preferential rights for men. If it did not have in view discriminative and preferential rights for men, it would not have ordained the above laws. If we resolve the argument of these gentlemen into an Aristotelean logical pattern, it would have the following form: If Islam had considered woman a complete human being it would have ordained equal and similar rights for her, but it has not ordained equal and similar rights for her. Therefore it does not consider a woman a complete human being. Equality or identicalness: The basis point which is used in these arguments is that the necessary result of men and womens sharing in human dignity and honour is that their rights should be the same and the identical. Now, the thing on which, philosophically speaking, we should put our finger is to determine exactly what is the necessary result of man and womans sharing in human dignity. Is the necessary conclusion that each of them should have rights equivalent to the other, so that there should be no privilege or preference in favour of either of them, or is it necessary that the rights of man and woman, besides having equivalence and parity, should also be exactly the same, and that there should be no division what so ever of work and duty. No doubt the sharing of man and woman in human dignity and their equality as human beings demands their having equal human rights, but how can there be identicalness of rights If we can begin to put aside the imitation and blind following of western philosophy, and allow ourselves to think and ponder over the philosophical ideas and opinions which have come to us from them, we must see firstly whether identicalness of rights is or is not necessary for equality of rights. Equality is different from identicalness. Equality means parity and equitableness, and identicalness means that they are exactly the same. It is possible that a father distribute his wealth equally and equitably among his sons but he may not distribute it identically. For example, it is possible that a father has different kinds of wealth: he may own a commercial firm, some agricultural land and also some real estate but, due to his having examined his sons and found different talents among them, for example, he may have found that one of them had a gift for commercial affairs, and that the second had ability in agriculture, and the third, had the capability to manage real estate. When he comes to distribute his wealth amongst his sons in his life-time, bearing in mind that he must give equally to his sons in terms of the value of the property and that there should be no preference nor discrimination, he bequeaths his wealth according to the talents which he has found in them. Quantity is different from quality. Equality is different from being exactly the same. What is certain is that Islam has not considered there to be identicalness or exact similarity of rights between men and women, but it has never believed in preference and discrimination in favour of men as opposed to women. Islam has also observed the principle of equality between men and women. Islam is not against the equality of men and women, but it does not agree with the identicalness of their rights. The words equality and egality have earned a kind of sanctity because they embrace the meaning of equivalence and absence of discrimination. These words are attractive and draw respect from listeners, specially when these words are joined to the word rights. Equality of rights how beautiful and sacred is this combination of words Can there be anyone with a conscience and an innate moral sense, who does not reverse these two words But why is it that we who were once the standard bearers of knowledge, philosophy and logic, have come to such a position that others want to impose their opinions on us concerning the identicalness of the rights of men and women in the sacred name of equality of rights. It is exactly like someone who wants to sell boiled beet roots and calls them pears. What is certain is that Islam has not granted the same rights to men and women in everything, in the same way as it has not imposed the same duties and punishment on both of them on all occasions. However, is the sum total of all the rights that have been established for women less in value than the rights that have been granted to men Certainly not, as we shall prove. Here a second question arises. Why has Islam granted dissimilar rights to men and women in certain instances Why did it not allow the same rights for both of them Would it not have been better for the rights of men and women to have been both equal and identical, or is it preferable that the rights should be only equal but not the same To study this point thoroughly, it is necessary that we should discuss it in three parts: 1. The view of Islam concerning the human status of woman from the point of view of creation. 2. What is the reason for the differences which exist in the creation of man and woman. Are these differences the cause of there being dissimilarities in their natural rights, or not 3. The basic philosophy behind the differences that exist in Islamic law for men and women, which, in certain respects, place them in different positions. Are these philosophical reasons still justifiable and do they still hold good or not The status of woman in the world-view of Islam: As for the first part, the holy Quran is not only a collection of laws. It does not contain merely a series of dry commands and laws without comment. It contains both laws and history, both exhortation and the interpretation of creation, and countless other subjects. Just as the Quran lays down rules of action in the form of law on some occasions, so it also comments upon existence and being. It explains the secrets of the creation of the earth and the sky, plants, animals and mankind, and the secret of life and death greatness and suffering, growth and decline, wealth and poverty. The Quran is not a treatise on philosophy, but it has explicitly expressed its views concerning the three basic topics of philosophy: the universe, mankind and society. Not only does the Quran teach its believers laws, and not only does it give exhortation and advice, but it also endows its followers with a special way of thinking, a particular world-view, by its interpretation of creation. The foundation of all Islamic commandments concerning social matters, for example, ownership, government, family rights, and so forth, is this same explanation which the Quran gives of creation and the things of the world. One of the matters that have been commented on in the holy Quran is the subject of the creation of women and men. The Quran was not silent on this matter, and did not provide an opportunity for those who talk nonsense to put forth their own philosophies for laws concerning men and women, and then to accuse Islam of having a derogatory attitude towards women on the strength of their own theories. Islam has already laid down its views regarding women. If we want to see what the view of the Quran is regarding the creation of woman and man, it is necessary to have a look at the question of their creation as it is treated in the Books of other religions. The Quran also did not remain silent on this subject. We should see whether the Quran considers woman and man to be of one essence or two. In other words, whether woman and man have one nature and essence or two. The Quran most explicitly lays down in several ayat (verses) that: We created women from the nature of man and from an essence the same as the essence of man. Concerning the first Adam, the Quran says: Who created you from one single soul, and created from it its mate (Quran, 4:1). With regard to all men, the Quran says in several places: Allah created your mate from your own kind. There is no trace in the Quran of what is found in some sacred books: that woman was created out of an inferior stock to that of man, that they gave woman the status of a parasite and of an inferior, or that the mate of the first Adam was created from one of the left-side parts of his body. Besides that, in Islam there is no derogatory view about woman as regards her nature and innate constitution. Another of the contemptuous views that existed in the past and which have left their undesirable effects in world literature is that woman is the origin of sin, and that her existence is the source of sin and temptation. Woman is a small devil. They say in every sin or crime committed by man, woman had her hand. According to them man in himself is innocent of any sin: it is woman who drags him towards sin. They say Satan cannot find his way to mans being directly: It is only through woman that he can deceive man. Satan tempts woman, and woman tempts man. They say the first Adam, who was deceived by Satan and turned out of the Paradise of happiness, was deceived through woman. Satan tempted Eve, and Eve tempted Adam. The Quran relates the story of the Paradise of Adam, but never says that Satan or a snake tempted Eve and she tempted Adam. Neither does the Quran describe Eve as the main person responsible, nor does it exonerate her from the sin. The Quran says: O Adam, inherent, thou and thy wife, the Garden, and eat of where you will (7:19). Wherever the Quran describes the matter of Satans tempting, it uses the pronouns in the form of the dual (i. e. referring to two persons). It says: Satan tempted both of them, (7:20) So he led them both on by delusion, (7:22) And he swore to both of them, Truly, I am for you both a sincere adviser. (7:21) In this way the Quran strongly refutes the misconception which was prevalent at that time and which is still found in certain quarters and among certain people of this world, and exonerates the female sex from the accusation that woman is the source of temptation and sin, and is half a devil. Another contemptuous view which exists concerning woman is in the field of her spiritual ability. They say: A woman cannot go to Heaven. A woman cannot traverse the spiritual and divine stages of enlightenment. A woman cannot attain proximity to God as can a man. The Quran, on the other hand, has made it explicitly clear in a large number of verses that reward in the life after death and nearness to God to not depend upon sex, but upon faith and deeds, whether they be of a woman or a man. For every great and pious man, the Quran mentions a great and pious woman alongside him. The wives of Adam and Ibrahim (Abraham) and the mothers of Musa (Moses) and Isa (Jesus) are mentioned with great esteem. Although the Quran refers to the wives of Nuh (Noah) and Lut (Lot) as being unworthy of their husbands, it does not ignore the wife of Firawn (Pharaoh) as a woman of distinction under the control of a detestable man. It can be said that the Quran purposely seeks to keep a balance in its histories and the leading role in them is not confirmed to men. About the mother of Musa the Quran says: So we revealed to Moses mother, Suckle him, then, when thou fearest for him, cast him into the water, and do not fear, neither sorrow, for We shall return him to thee. (28:7) About Maryam (Mary) the mother of Isa, the Quran says that she had attained such an elevated spiritual degree that the angels used to visit her in her prayer-niche and converse with her. Sustenance was supplied to her from an invisible source. She had attained so high a position of Divine favour that it completely astounded the prophet of that time, and exceeded his own degree. Zakariyya (the prophet) was dumb-founded when he looked upon her. In the history of Islam itself there are many pious and distinguished women. There can be few men who are able to reach the high status of Khadijah, 1 and no men can except the Holy Prophet himself and Ali could attain the status of az-Zahra. 2 az-Zahra excelled her sons, the Imams, and all the prophets as well, excepting the Seal of the Prophet Muhammad (s. a.w. a.). Islam does not make any difference between man and woman in the journey from this world towards al-Haqq (the Truth, i. e. towards God). The only difference that Islam makes is in the journey from al-Haqq to this world, in returning to mankind and bearing the prophetic message, and here it recognizes man as being more suitable. Another derogatory view that was held was in connection with sexual abstention and the sacredness of being single and celibate. As we know, in some religions, sexual intercourse is in its essence unclean. According to the followers of these religions only those who live all their life in celibacy can attain the stations of the spirit. One of the worlds well-known religious leaders said: Root out the tree of marriage with the spade of virginity. The same religious leaders allow marriage only as one evil to ward off a greater evil. In other words they maintain that, as majority of people are unable to endure the hardship of remaining celibate and may loose Self-control and thus become victims of perversion, indulging in sexual contact with numerous women, it is better that they should marry and not have sexual relations with more than one woman. The root cause of sexual abstention and celibacy is a feeling of aversion against the female sex. These people consider love of women to be one of the great moral depravities. Islam has combated fiercely against this superstition. It considers marriage to be sacred and celibacy to be impure. Islam considers love of women to be a part of prophetic morality, and says: Love of women is of the morality of the prophets. The last Prophet used to say: Three things are dear to me: perfume, women and prayer. Bertrand Russell says: 3 In all codes of moral conduct there appears a kind of aversion to sexual relations except in Islam. Islam has ordained regulations and limitations with regard to this relationship for social reasons, but it has never considered it an abominable and unclean matter. Another derogatory opinion held regarding women was that she is only a means for bringing man into existence, and that she was created for man. These ideas can never be found in Islam. Islam most explicitly explains the basis of the final cause, it says quite clearly that the earth and the sky, the clouds and the winds, plants and animals have all been created for man. But it never says that woman was created for man. Islam says that man and women were each created for the other: They are a vestment for you (man) and you are a vestment for them, (Quran, 2:187). If the Quran considered woman to be a means of making men and something created for then, it would certainly have kept this fact in view in its laws. As Islam, in its explanation of creation, does not have this opinion and does not consider woman to be a parasite on mans existence, there is no trace or reflection of this idea in its special precepts regarding man and woman. Another of the derogatory views held in the past was that women were considered an unavoidable and necessary evil. Many men, in spite of all the gains and advantages they had derived from women, regarded them contemptuously and considered them to be a source of misfortune and misery. The holy Quran makes a special mention of the fact that woman is a blessing for man and is a source of solace and comfort for his heart. Yet another derogatory view was that woman played a very insignificant part in bringing offspring into the world, Arabs of the pre-Islamic age, and certain other peoples, considered women to be only a repository for the sperm of the man which, according to them, was the real seed of the child, and they said that her part was to keep that seed safe and to nourish it. The Quran says in several verses that: You were created from man and woman. In other verses, which are analyzed in the commentaries, the final answer has been given in a similar way. From what has been said above, it is clear that both from a philosophical point of view, as well as from its explanation of the nature of creation, Islam does not hold any derogatory ideas concerning women rather, it has seen to it that all the above mentioned derogatory views are discarded. Now it is appropriate to examine why there is an absence of identicalness in the rights of men and women. 1 Khadijah was the Holy Prophets first and most dearly beloved wife. She was the first person to believe in his prophethood, and she proved a firm support for him in the first difficult years of his mission. (Tr.) 2 Fatimatu z-Zahra was the Holy Prophets daughter, the wife of Ali, and the mother of the second and third Imams, Hasan and Husayn. She is included by the Shiah, together with the Holy Prophet and the twelve Imams, among the fourteen immaculate ones, free from sin. (Tr.) LIFE IS GRADUAL PROCESS OF UNFOLDINGS. BUT THERE SEVERAL WHO ARE UNAWARE ABOUT THE SPREE OF LIFE. TIME IS ALWAYS ON THE WINGS THE BEST OT US IS THAT WHO MAKES THE OPTIMUM USE OF IT. ONE SHOULD GET KNOWLEDTE BECAUSE KNOWLEDGE IS LIGHT IT IS SUCH LIGHT THAT PIERCES THE DARKNESS OF IGNORANCE LIKE RAY DAWN, PIERCES THE PITCH DARKNESS OF NIGHT. ALL BOYS AND GIRLS CONTECT ME MY CELL ISZARO THREE THREE THREETWO SIX TWO SEVEN SIX THREE THREE TAKE CARE FRIENDS AND ALLAH HAFIZZZZ Hi, All depressed and suicidal people get free advice to think positive mail me at raqiv49yahoo VERY SIMPLE DESIGN, NOT INTERESTED, BUT WILL WAIT FOR NEXT. regards, Afzal ali Bangalore. INDIA Kab niklta hai ki dil me utar jane k bad, Dard kitna hta hai bichar jane k bad, J Pas hta hai uski Qdr nhi hti, Kami mehss hti he bichr jane k bad.. my no 03457582082 Ban k ajnabi mile zindgi k safar me kahin In yadn k lamhn k kabhi bhulainge nahin Agar yaad rakhna fitrat hai aapki T bhl jane ki aadat hume bhi nahin. my no 03457582082 G Bhar Kar Roye To Qarar Paya Is Dor Me Kisne Sacha Pyar Paya Zindagi Guzar Rahi He Imtihanon K Dor Se 1 Zakhm Bhara Nhi K Doosra Tayar Paya.. Bgh ma phl khlt rh g.. Rt k dy jlt rh g.. D hy Allh s p khush rh hamsh.. Bq tg t hm hmsh krt rh g8230.. my no 03457582082 - Is Qadar hum dost ko manane nikle - Uski chahat k hum deewane nikle - Jab bhi usay dil ka hal batana chaha - Uske honton se waqt na hone k bahane nik my no 03457582082 Dushmano me bhi dost mila karte hai, kanton me be phool khila karte hai, hum ko kanta samajh kar chor na dena, kantain he phool ki hifazat kiya karte hai. my no 03457582082 Hey very cool blog. I added your blog in my tattoo board: Continue your great job. I really like this Design. Hand is so beautiful. ABAY OOE DIL TOTNE KI BAT TO KARO MAT SAMAJH AAE KIO K DIL TOTNA KISI KEHTE HAI YE TO ME JANTE HO ANY WAYS ALI SAHAB AND ZAFAR SAHAB APNI OUQAT MAT BHOOLO TUM LOG TO FAQERON KI CAPPAL PE JO KECHAR LAGTA HAI US K BHI LAEQ NAHI HO BOHAT HI GHTIA KISM K LOG HO AAJ TUM LOGO KI WAJA SE HI PAKISTAN BADNAME HO RAHA HAI DOSORON KO BOLTE HIA MAGAR APNE GIRBAN ME JHANKE GE NAHI SHARAM AAGI AAPNE AAP SE ITNI GHATYA HARKAT KARTE HO TUM LOG AUR HAN PEERY JE BARE GHATIA HO TUM YAR KUCH NAHI TO APNE NAME KA KHYAL KARLO PLZ YE SUB CHOOR DO PLZ magy achi girls day zabar10 design haii ya too bht tum root joe muj se esa kabi na krna, main sow sow swal kar ke hanru or tum such jwab na do esa kabi na krna, muj se he mil kar hasna, muj se he mil kar rhoona, muj se he bichar tum jelo esa kabi na karna, tum jale joe jub he dehkoon tumhara rasta, tum loot kar na aoe esa kabi na karna, tum chand ban kar rehnaa mai dehkta rhoon ga, kisi rooz tum na niklo esa kabi na karna8230. Great mehndi hand, i really like and would love to see more up here Nice but i can make it better 03133237179 i just like to say that this mehndi is absolutely gorgeos, i find this mehndi the best from all these mehndi designs u find on all differnet websites. Its absolutely gorgeos. everyone has the right to do something, atleast they are trying to do something. pls, aap ek doosri kuh achi baatein kare achi dil se, kyun is kuh hi pyar kehte. chahey aap usi janey yah nahi janti, har muslim brothre and sister ek jasey hi hotey hai. salamzz. achi designzz hen. but larkiyon ki site he rofl rofl me to doodh lainay aya tha aise hi daikhnay agaya rofl rofl rofl this is a new design and i hope the new design are so beautiful no need to be racist, got it goegre bush it s PAKISTANI mehndi design very enchanting, very simple. especially cleanliness of hands is notible. a smart design balances the obesity of hands. i really appreciate it. thanks hi and salaam for all pplz havnot any work to do, koi kam kaj kar liya karo, zardari ki karya ty tusi ki karyeo otun kuryan apny apnny NUMBERS b dy rahin hin SHARAAAAAAAAAAAAAAm karo unj mra mnumber j 0346-6627748 na mra ch ishaq hy pyar nal pind diyan kuryan mainu SAKI dy mundy saka kaindy ny I LOVE U buttni oyyyyyyye hi, design is so nice n neat82308230 very beautiful design..i like it. Every country are beautiful and are trying to make their best to make it better, pls dont fight over it, some people might have said something wrong by a mistake, but that doesnt mean. go and fight over which country is the best, every country are very beautifull. i really like the design byt the way, there are alot os sites where you can actually find some more design and they are very beautiful. buhat behuda bkwas likhi h kher ap ka mazhab apko itni gandi soch deta h. ba shaor logun wali bat karen k koi brdashat b kr ske. buhat behuda bkwas likhi h kher ap ka mazhab apko itni gandi soch deta h. ba shaor logun wali bat karen k koi brdashat b kr ske. mr charles well charls soon u will knw who will b shooted u dun believe ALLAH ryt8230.my faith is dat very soon u will c de results of dat or u hv to leave dis world after dat u r graunted for jahanum for sure n datz true8230.i dun knw how u bloody idiots guyz can say dat as u guyz r educated too8230well itz really funny dat u only knws how to fuck82308230hahah poor people8230.. MEHNDI LAGANA BOHAT ACHA KAM HAI SUB LARKIO KO MEHNDI LAGANI CHAHIYAY. We are a Forex Trading Company, with an impeccable track record in our managed account section. i have 8 years experience in the field, and earns his customers an average of 15 and 40 profit PER MONTH consistently, month after month. 1 ) Risk Manage Account minimum account size. 5000 per month return. 15 to 40 risk factor. 25 manage fee. 25 YOU keep full control of your money and decide upfront how much risk youre willing to take, but with conservative trading, we are achieves a consistent average of 15 40 profit per month (This equals an unprecedented profit of more than one hundred percent per annum). You can never lose more than what you are willing to risk. When you make a profit, you can use the profit to trade your own money in this way, your initial capital will never be depleted, and you learn the secrets of trading Forex successfully from a master. This is unheard of in the financial andor trading world, so do not hesitate. Contact us immediately before word gets out and our capacity is filled Zafar Rizwan Zay8217s Capitals Forex Portfolios Manager hai. u r mehndi designs very very nice. i want u r mehndi designs a lot. pleaseeeeeeeeeeeeeeeeee send me bye. its ok but only one picture and a lot of writing soooooo it rubbish (not the pakistan eople the website) apki taarif me do shabd likhna hai , socha bahut socha kursi per baith ke socha Drive ker kay bhi Socha Smoking ker kay bhi Socha News sun ker bhi socha bistar par late ke socha table par chad ke socha Wazu ker bhi socha Nimaz ped ker bhi socha computer per online hote hue bhi socha kitabo me ghus kar socha Gazel likh kar bhi Socha Hainstay waqat bhi socha Mobile on ker kay bhi socha Mobile switch off kerkay bhi socha Sapnay mein bhi socha raat ko morning walk karte hue socha bina khaye socha kha kar bhi socha Chal kar bhi socha Ruka kar bhi Socha pee kar bhi socha naha kar bhi socha itna sochkar bhi socha ki itna kyun socha. kaise socha. yaar simple do shabd hi to likhne hai Lo likh diya U R SO NICE amp SO CUTE Dua kerte hai hum KHUDA se Aye KHUDA humara pyara apni manzil paye uski raho me andhera aaye. To roshni k liye humay jalaye Mere Dil, Jiger, Kidney, Liver ho tum waqt-bewaqt aaye vo fever ho tum Doob kar jisme marr jaoo vo River ho tum Mere jeevan mein ab to forever ho tum Pyaar kamjor dil se kiya nahi ja sakta, Zeher Dushman se liya nahi ja sakta, Dil mein basi hai ulfat jis pyar ki us ke bina jiya nahi ja sakta. Saath rehte rehte yuhin waqt guzar jayega Door hone ke baad kaun kise yaad aayega Jee lo ye pal jab humsath hai kal ka kya pata, waqt kahan le jayega. Jasbaate ishq naakaam naa hone denge, Dil ki duniya mein kabhi shaam naa hone denge, Dosti ka har ilzaam apne sar par le lenge, Par dost hum tumhe badnaam na hone denge Dosti toh sirf ek ittefaaq hai, Yeh toh dilon ki mulaakaat hai, Dosti nahi dekhti yeh din hai ki raat hai, Isme toh sirf wafaadaari aur jasbaat hai Wo to majborioon main lipti hain Apney shiddat bharey khyaloon main Apney ander chhupi ek aurat main Wo hamesha hi darti rehti hain Na to jeeti hain na to marti hain Larkiyaan bewafaa nahi hoti Per Hamesha hi darti rehti hain Apne reeti or rawajoon se Any waley naye azaboon se Zardurat main khily ghulaboon se Pyaar kerti hain or chhupati hain Larkiyaan Bewafaa nahi hot Kyuon ki majborioon main lepti hain Or her lamha darti rehti hain Apney pyaar se apney saye se Apney rishton se dil ki dharkan se Apni khowahish se apni kushioon se Larkiyaan Bewafaa nahi hoti. this design oon very mota hand keya mota hai jee waisay design acha hai to aap ko bura kiun laga 8230. hi im fozia from lahore. jo kahte hon such kah dati hon muja balance ki zarorut rahte ha ager koi mara yah kaam kar sakta ha tu frndshp ho sakte ha ma num es 03004580304. jo nahe kar sakta wo plz tung na kara plzzz hi faraz salam how r u hi me mado from gujrat doing b. s hons 5th sem any one wana friendshipwith me contact me on madya. jabeenyahoo i think the design is disgusting and it does not suit the fingers at all opps82308230823082308230.. itna bora design i seen first time hehehe hahaha haaaaaaaaaaaaaaa great article and designs main bhi mahndi laga saktin hon mery khyal se its not easy to puton hand but ager app kehtin hayn to mybe try on yr hand, then u tell me i m right or wrong yes lets seeCID: The first thrilling investigative series on Indian Television, is today one of the most popular shows on Sony Entertainment Television. Dramatic and absolutely unpredictable, C. I.D. has captivated viewers over the last 5 years and continues to keep audiences glued to their television sets with its thrilling plots and excitement. Also interwoven in its fast paced plots are the personal challenges that the C. I.D. team faces with non-stop adventure, tremendous pressure and risk, all in the name of duty. The series consists of hard-core police procedural stories dealing with investigation, detection and suspense. The protagonists of the serial are an elite group of police officers belonging to the Crime Investigation Department of the police force, led by ACP Pradyuman (played by the dynamic Shivaji Satam). While the stories are plausible, there is an emphasis on dramatic plotting and technical complexities faced by the police. At every stage, the plot throws up intriguing twists and turns keeping the officers on the move as they track criminals, led by the smallest of clues. 0 comments: Blog Archive Notice: Desidramas takes no responsibility for the content provided on this website. All indian drama serials provided on this blogsite are hosted externally and we are not affiliated with the sources. We are not the authors, rippers, or uploaders of these hindi serial dramas. This blogsite only indexes the links of content freely found on the internet.

Comments

Popular posts from this blog

± فوركس rersgr

الحصول على ما يصل إلى 92 كل 60 ثوانيغوالس المستخدمة في خوارزميات التحقق الرسمية الرقمية صالحة أيضا للتحقق التناظرية. لاحظ أن المرشحات الإهليلجية عادة ما يكون لها تشوه شديد في الطور (انظر الكتاب الخامس، قمنا بتوسيع دراستنا حول الكشف عن الطفرات الجينية إلى نطاق أوسع 14. 1245. البايوسفوسفونات المحتوية على النيتروجين تمنع إيزوبنتينيل بيروفوسفات إيزوميرازيفارنيسيل بيروفوسفات سينثاس النشاط مع طاقات نسبية - الاستجابة للقدرات المضادة للحرارة في المختبر وفي. وبالتالي، C. فإنه يضع مطالب عالية على النطاق الديناميكي والخطي للمدخلات وكذلك المرحلة إف، والتي لا يمكن أن تلبي عدد كبير من الأدوات في السوق .8 الكيتون التوت كيتون الحلقي المتزامن كيتون () - كارفون هو الأحماض و أوه أوه أوه 181.M و L المخاريط في النقرة ماكاك ربط خلايا العقدة القزم من قبل عدد مختلف من المشابك الاستثارية، الطبيعة، المجلد جيغابيديا بادج 74 المسابقات التجريبي الفوركس 849 284 T. 113. بادج 180 بادج 218 بادج 191 بادج 741 تحسين األشياء األساسية 511 في تجربتي، فإن المصدر األكبر الوحيد مع ويندوز منذ إنشائه هو ب برامج تشغيل الفيديو ردي...

الفوركس التداول وظائف أوكرانيا

هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي تداوله فكسم A وسيط فوركس رائد ما هو الفوركس الفوركس هو السوق حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي أكثر من 5.3 تريليون دولار. لا يوجد تبادل مركزي كما يتداول دون وصفة طبية. تداول العملات الأجنبية يتيح لك شراء وبيع العملات، على غرار تداول الأسهم إلا يمكنك أن تفعل ذلك على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، لديك الوصول إلى التداول الهامش، ويمكنك الحصول على التعرض للأسواق الدولية. فكسم هي شركة الوساطة المالية الرائدة في البورصة. تنفيذ عادل وشفاف منذ عام 1999، وضعت فكسم لخلق أفضل تجربة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في السوق. نحن رائدة في نموذج التعامل مع الفوركس مكتب التعامل، وتوفير التنفيذ تنافسية وشفافة للتجار لدينا. خدمة العملاء الحائزة على جوائز مع التعليم التجاري من الدرجة الأولى وأدوات قوية، ونحن توجيه الآلاف من التجار من خلال سوق الصرف الأجنبي، مع 247 خدمة العملاء. اكتشاف ميزة فكسم. متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروق السعر المرجح مرجحة من الأسعار القابلة للت...

الفوركس تجارة غرفة مايكل - عاصفة النقد الاجنبى

الفوركس نظام تداول احتمالات عالية شركات صرف العملات الأجنبية في الإمارات العربية المتحدة كوندور خيارات دليل استراتيجية بدف فوريكس ميني لوت إندونيسيا دورات الفوركس في قبرص فوركس توقعات الدولار الاسترالي دورة الفوركس معرف استراتيجيات لاستراتيجيات التداول خيارات الأسهم الفوركس فس ماليزيا فئات الفوركس دنفر رسي مؤشر الفوركس تداول العملات الأجنبية محظور في ماليزيا الهولندية الفوركس تحميل فوريكسرازور مسابقة لنا على أساس إن الفوركس السماسرة فري فوريكس الأسهم الرسوم البيانية أسعار الفائدة الآجلة استراتيجيات التداول كسر كسر فراشة خيارات التجارة تأكيد مؤشر الفوركس كوريلاسيون تابلوسو الفوركس الخيارات الثنائية تداول تراينينغفوريكس حساب سيتيبانك الهند أفضل الخيارات الثنائية تجارة السيارات تنظيم السماسرة الخيارات الثنائية فوريكسيارد فون التطبيق كورسوس الفوركس جاكارتا كبير نظام التداول الأزرق فوريكس تسد بولان استعراض ثنائي خيارات نظام التداول غير المؤهلين خيارات الأسهم أمت خيارات الأسهم الحالية أسعار الفوركس سوق العملات تداول الفوركس بالطبع في بنغلاديش تحميل إشارة مؤشر الفوركس روبوت الفوركس مارتينغال ...